معلومات

تثبيت شات جي بي تي Chatgpt مجانًا بـ 5 خطوات فقط

حتمًا قد ألحت الحاجة عليك بأن تواكب هذا العصر الذكي وتلحق الركب باستخدام أدواته لإنجاز مهامك بأسرع وقت ممكن، لذلك توجهت أنظارك نحو الاستعانة بأداة Chatgpt، هل تبحث عن طريقة تثبيت شات جي بي تي Chatgpt مجانًا بخطوات بسيطة!

إليك الحل الجذري لتسهيل التعامل واستخدام chatgpt بـ 5 خطوات فقط دون تعقيدات، رغم وجود هذه الأداة أون لاين؛ إلا أنك تبدو من عشاق النسخ المطروحة لسطح المكتب لاستخدامها بكل أريحية.

استخدام شات جي بي تي Chatgpt أون لاين

تثبيت شات جي بي تي Chatgpt مجانًا بـ 5 خطوات فقط

 

تمكنت شركة OpenAI من اجتياح عالم الذكاء الاصطناعي باحترافيةٍ عالية بفضل أداة شات جي بي تي Chatgpt بإصداراتها التي تناسب مختلف الأجهزة، والتي سهلت إمكانية إنشاء النصوص حتى تبدو طبيعية ومفهومة للعنصر البشري.

فقد أتاحت الشركة إمكانية استخدام الشات أون لاين عبر متصفح الويب دون الحاجة لتحميله على جهازك، ويمكنك استخدام شات chatgpt بكل سهولة أون لاين باتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى متصفح الويب المفضل لديك والتحقق من الاتصال بالإنترنت.
  • زيارة OpenAI.com
  • تسجيل الدخول حتى تتمكن من استخدام الأداة بكل أريحية.
  • الذهاب إلى تبويب GPT-4o الظاهر ضمن الخيارات.
  • بدء طرح التساؤلات التي ترغب بالحصول على إجابة لها.

يتيح لك شات جي بي تي الفرصة الذهبية لتسهيل إنجاز أعمالك باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي، لكن الأغلبية تجميع أنه عند توجهك إلى تثبيت شات جي بي تي Chatgpt على جهازك قد تحظى بتجربة أفضل وأكثر سلاسة.

اقرأ أيضًا: تنزيل برنامج Chat GPT للاندرويد و الكمبيوتر مجانا في مصر 2023

خطوات تثبيت شات جي بي تي Chatgpt

إن فكرة تنزيل chatgpt على جهازك مسألة بسيطة جدًا لا تتطلب وجود أي أطراف خارجية نهائيًا، يمكنك اتباع خطوات تثبيت شات جي بي تي chatgpt التالية:

الوصول إلى الموقع الرسمي OpenAI

كن حريصًا على زيارة الموقع الرسمي لشركةِ OpenAI حتى تتمكن من تنثبيت شات جي بي تي النسخة الأصلية، ودون أدنى مخاطر.

ثم التوجه مباشرةً إلى قسم التنزيلات Download الظاهر أمامك في نافذة الموقع.

بدء تنزيل وتثبيت شات جي بي تي chatgpt حسب نوع جهازك

 

بعد الوصول إلى نافذة التنزيلات Download تصبح أمام مجموعة من الخيارات لاختيار الإصدار الأنسب لنوع جهازك، سواء للموبايل أو الكمبيوتر الخاص بك.

من الضروري أن تكون ملمًا بمدى ثبات وقوة الاتصال بالإنترنت؛ وذلك لحجم الملف الكبير للدردشة الذكية، بالتالي تحتاج وقت طويل نسبيًا.

تحديد موقع تخزين الملف على جهازك

من الضروري الوصول إلى موقع تخزين الملف وتحديده حتى تتمكن من استخدامه، وعادةً يتم العثور عليه على هيئة ملف مضغوط Zip.

اقرأ أيضًا: افضل بوتات تيليجرام المفيدة و الجديدة 2023

استخراج الملف وتشغيله Extract File

لا بد من الاعتماد على واحدة من الأدوات الفعالة في استخراج الملف وفك ضغطه حتى تتمكن من استخدامه، وذلك لضمان نجاح عملية تثبيت شات جي بي تي chatgpt على جهازك.

بدء تثبيت الملف 

حتى تتمكن من استكمال عملية تثبيت شات جي بي تي chatgpt على جهازك؛ لا بد من الموافقة على التثبيت والتسلسل بالتعليمات الظاهرة أمامك، ثم الموافقة على الأحكام والشروط الظاهرة أمامك كاملةً.

إكمال عملية التثبيت 

الضغط على أيقونة التثبيت ثم الانتظار حتى الانتهاء تمامًا، قد يتطلب منك الأمر ضرورةً إعادة تشغيل الجهاز لضمان نجاح العملية.

ختامًا، فإن تثبيت شات جي بي تي chatgpt 2024 يحسن من جودة أعمالك ويأخذ بيدك نحو الإنجاز أكثر، لذلك حاول اختيار النسخة الأنسب لجهازك والإصدار الملائم من مصادر موثوقة.

المرجع: How to Download and Install ChatGPT for Free

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى