جميع مميزات وخصائص واجهة اوبو ColorOS 7 الجديدة

جميع مميزات وخصائص واجهة اوبو ColorOS 7 الجديدة

جميع مميزات وخصائص واجهة اوبو ColorOS 7 الجديدة

مميزات وخصائص واجهة اوبو ColorOS 7 : بالطبع شركة اوبو OPPO غنية عن التعريف في عالم تصنيع الهواتف الذكية والتي تنافس جميع الشركات العملاقة كشركة ابل وسامسونج ، لذالك قامت شركة OPPO حديثا بالتصريح عن واجهة جديدة لاصدارها الجديد ColorOS 7 التي تحمل العديد من المميزات الغير مسبوقة باصدارات اوبو السابقة كما انها قد سبقت منافسيها بخطوة لما تقدم من مزايا جديدة .

واجهة اوبو ColorOS 7 الجديدة تعتمد علي احدث اصدار تشغيل للاندرويد وهو Android 10 مما يعني ان تدخل المنافسة بقوة بين الشركات الاخري ، تدعم واجهة ابو ColorOS 7 الجديدة الكثير من المميزات من هذه المميزات Dark Mode وهو الموجود بالجيل الحديث لهواتف ، بالاضافة للرسوم المتحركة والخلفيات الحية ..والمزيد وحتي لا نطول عليكم اليكم جميع مميزات وخصائص واجهة اوبو ColorOS 7 الجديدة .

 

اهم مميزات وخصائص واجهة اوبو ColorOS 7 الجديدة

عزيزي القارئ سوف نقوم بشرح جميع مميزات وخصائص واجهة اوبو ColorOS 7 الجديدة علي شكل نقاط حتي نكون علي مقدرة بتقديم شرح كاف وواف لحضراتكم عن الخصائص والمميزات الجديدة حتي يمكنكم الاستمتاع بها ، وسوف نبدا بطريقة التصميم  Infinite Design .

  • التصميم  Infinite Design

    جميع مميزات وخصائص واجهة اوبو ColorOS 7 الجديدة

تم تصميم واجهة اوبو الجديدة ColorOS 7 علي مبدء Oppo Infinite Design حتي تظهر جميع المظاهر بجاذبية واناقة اكثر من السابق ، بالاضافة الي النمط الخطي  OPPO Sans جديد حتي يكون اكثر جاذبية مع التصميم ، كما انها صممت الايقونات باشكال مختلفة وفريدة واكثر جاذبية عن السابق ، كما تسمح لك الواجهة الجديدة الاختيار بين الانماط التالية Default ، Rectangle ، Pebble . ولتخصيص الايقون قم بالذهاب الي الاعدادات ومن بعدها مجلة قفل الشاشة ثم تخصيص ومن بعدها ضبط نمط ايقونة .

  • الخلفيات الحية

    جميع مميزات وخصائص واجهة اوبو ColorOS 7 الجديدة

تم تقديم واجهة أوبو الجديدة ColorOS 7 بمجموعة استثنائية غير مسبوقة من الخلفيات الفريدة التي تم تصميمها من قبل شركة اوبو ، خلفيات واجهة أوبو الجديدة ColorOS 7 مريحة وانيقة جدا ، ويمكنك تغير الخلفية من الاعدادت ثم مجلة قفل الشاشة ثم تعين خلفية .

  • Dark Mode

    جميع مميزات وخصائص واجهة اوبو ColorOS 7 الجديدة

     

يعد من اروع المميزات التي تم ارفاقها بواجهة أوبو الجديدة ColorOS 7 ، كما ان الوضع المظلم لا يعمل فقط علي تطبيقات النظام الاساسية بل يشمل اكثر من 200 تطبيق الاكثر شهرة علي منصة التحميل من جوجل بلاي Google Play ، وضع انيق وجذاب يجعل هاتف يبدو اكثر جاذبية من السابق وموفر ايضا للطاقة ، بالاضافة الي  ان وضع  Dark Mode غير مجهد للعين ، ولتفعيل الوضع قم بالذهاب الي الاعدادات ثم العرض والسطوع ومن بعدها الوضع المظلم .

 

  • الرسوم المتحركة

    جميع مميزات وخصائص واجهة اوبو ColorOS 7 الجديدة

تم اتاحة الرسوم المتحركة بواجهة ابو ColorOS 7 وتبدو بشكل رائع علي الطريقة الفزيائية ، تحتوي علي رسوم جديدة لعرض الطقس والمناخ الفعلي حسب المكان ، كما تم تصمميها بميزة رائعة ايضا وهي الاختفاء اثناء حذف التطبيقات من الشاشة .

 

  • المؤثرات الصوتية

ايضا من المميزات الرائعة التي الإلحاق بها بالواجهة الجديدة حيث تم الاتفاق مع شركة Epic Sound الدنماركية لترقية الصوت ، حتي تقوم بتبسيط اصوات الاشعارات وتحديد مستوي طولها ، حتي تكون ممتعة للبعض ، واضافة الكثير من النغمات الجديدة .

  • تسجيل الشاشة

    جميع مميزات وخصائص واجهة اوبو ColorOS 7 الجديدة

بالفعل يمكنك الان الاستمتاع بميزة تسجيل الشاشة بدقة 1080 بكسل و دقة 720 بكسل و دقة 480 بكسل ، ويمكنك تحديد الجودة بعد النقر علي ايقونة تسجيل الشاشة  بالخيارات العائمة كما بالصورة المرفقة

 

  • التقاط الشاشة “اسكرين شوت “

    جميع مميزات وخصائص واجهة اوبو ColorOS 7 الجديدة

ميزة فريدة ايضا لتسهيل استخدام الهواتف الذكية من شركة اوبو بحيث يمكنك اخذ لقطة للشاشة من خلال تمرير 3 اصابع ع الشاشة ، بالاضافة الي انه يمكنك التحكم بجحم اللقطة او التقاط لقطة طويل للشاشة ، يمكنك التحكم باعدادت لقطة الشاشة كسحبها من الاعلي الي الاسفل او العكس .

 

  • Game Space

    جميع مميزات وخصائص واجهة اوبو ColorOS 7 الجديدة

ولم تنسي شركة اوبو نصيب الالعاب بالواجهة الجديدة وتقديم مساعدة لعشاق الالعاب من خلال اتاحة فرصة للرد علي رسائل الاخرين اثناء اللعب دون الخروج من اللعبة بالاضافة ايضا لحظر الاشعارت الغير مرغوب بها اثناء اللعب من بعض التتطبيقات ، وايضا يمكنك تسجيل فيديو للشاشة اثناء اللعب والتحكم بالكثير من الامور الاخري كالبطارية والشبكة ، بحيث تم تحسين الالعاب مع واجهة ColorOS 7 بنسبة تتعدي 38% تقريبا بالاضافة الي الموارد التي تطوريها خصيصا لمحاكاة الالعاب الحديثة .

 

وهناك العديد من المميزات الاخري التي قد تكون مهمة للبعض منا لذالك وجب علينا ذكرها في الاتي :

  • تم تحسين الكامير من خلال وضع Ultra Night Mode لتحسين جودة الصورة فى الإضاءة المنخفضة.
  • RAM ذاكرة الوصول العشوائي تعمل علي خفض وقت تشغيل الهاتف بنسبة 40% وزيادة كفائة استخدام زادت بمقدار تصل الي 30% .
  • وجود ادوات جديدة  لتحرير الفيديوهات فى تطبيق تحرير الفيديو “Soloop” .
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *