العاب

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5 (Gran Tourismo، Returnal، سبايدر مان..)

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5 : خلال الأيام القلية الماضية أعلنت شركة سوني اليابانية عن الجيل الخامس من منصة الألعاب الشهيرة بلاي ستيشن، كما عرضت الشركة التصميم الرسمي للمنصة والذي يعتبر مميزًا جدًا، ومن المقرر إطلاقه في الأسواق بشكل رسمي خلال موسم الأعياد لعام 2020 وسوف يكون المنافس له هو جهاز إكس بوكس سيريس إكس من تطوير شركة مايكروسوفت.

وبالحديث عن أهم المميزات الرئيسية في بلاي ستيشن 5 (PS5) فالجهاز سوف يأتي بمحرك أقراص من النوع الصلب (SSD) وبمساحة 825 جيجا بايت، ومعالج من النوع AMD Zen 2 ثماني النواة وحدة معالجة رسومات AMD Radeon RDNA 2 هذا بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي GDDR6 بسعة 16 جيجابايت، وفيما يلي نقدم لكم قائمة أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5 مع مراجعة سريعة لكل لعبة من هذه الألعاب.

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5 

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5

لعبة SpiderMan: Miles Morales

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5

تعتبر لعبة سبايدر مان من أشهر الألعاب على الإطلاق سواء لأجهزة البلاي ستيشن أو لغيرها من أجهزة الألعاب الأخرى، وهذه اللعبة مستوحاة من الفيلم الشهير الذي يحمل نفس الإسم وهو فيلم ناجح جدًا هو الآخر. يقوم بشخصية سبايدر مان Miles Morales والذي يعرف بالرجل العنكبوت ومن المؤكد أن هذه اللعبة سوف تكون من أفضل ألعاب PS5 بلا أدنى شك.

قد يهمك: مقارنة بين بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس X (أيهما أفضل ولماذا)

لعبة Horizon Forbidden West

تأتي هذه اللعبة المميزة كإتمام للعبة الشهيرة Zero Dawn وسوف تتم إضافة الكثير من العناصر الجديدة إلى اللعبة مثل المناظر الجميلة والروبوتات الجديدة وما إلى ذلك. كما ستتم إضافة الكثير من التحسينات على الجرافيك والأداء، ومن المؤكد أن هناك الكثير من اللاعبين المتحمسين لهذه اللعبة كثيرًا.

لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart

مرة أخرى نرى كلًا من راتشيت وكلانك في مغامرة جديدة في لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart، والتي يوجد بها الكثير من الديناصورات والروبوتات والوحوش الطائرة وقراصنة الفضاء، وهذه اللعبة تعتبر مميزة جدًا وقد تسبب لك الإدمان بسبب شدة التشويق والإثارة فيها.

لعبة Gran Tourismo 7

تعتبر لعبة Gran Tourismo 7 واحدة من أفضل ألعاب السباقات على الإطلاق إذا أنها تحتوي على جرافيك ورسومات فائقة الجودة، وفي الإصدار الجديد سوف تتم إضافة المزيد من السيارات الجديدة للعبة والتي يمكنك استخدامها للعب في مسارات كثيرة ومتنوعة حول العالم.

لعبة Returnal

كواحدة من أفضل ألعاب الرعب المميزة جدًا تأتي هذه اللعبة الرائعة Returnal والتي سوف تكون متوفرة لأجهزة البلايستيشن 5، وقد قامت شركة سوني بعمل عرض لهذه اللعبة مع توضيح قصتها، حيث تضل بطلة اللعبة الطريق على كوكب غريب وعليك أن تبدأ حياتك من جديد هناك وتساعدها على النجاة.

لعبة Sackboy A Big Adventure

لعبة أخرى من أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5 وهذه اللعبة من سلسلة ألعاب LittleBigPlanet الشهيرة والمميزة جدًا، وتعتبر هذه اللعبة من ألعاب الألغاز التي تحتاج إلى استخدام العقل والتفكير بشكل كبير كما أنها تعتبر لعبة مرحة وجميلة أيضًا.

لعبة Stray

في عالم ملئ بالروبوتات سوف تلعب أنت بشخصية قطة في وسط هذا العالم الغريب، هذه اللعبة سوف تكون متوفرة على أجهزة البلايستيشن 5 ومن المؤكد أنها سوف تكون لعبة لطيفة ومميزة جدًا.

لعبة Astro’s Playroom

لعبة أخرى من الألعاب القادمة على PS5 وهذه اللعبة سوف تحتوي على الكثير من العناصر المستوحاة من اللعبة الشهيرة لعبة AR ، The Platformer في منصة ثلاثية الأبعاد، ومن المؤكد أنه سوف يكون من الممتع استكشاف عالم الواقع المعزز مع شخصية Astrobot في اللعبة.

لعبة Bugsnax

واحدة من ألعاب الفيديو التي من المقرر إطلاقها في نهاية العام الحالي 2020 كما أنها سوف تكون متوفرة على جهازة PS5، وفي هذه اللعبة أن تلعب بحشرة حيث يحدث شئ غريب أثناء اللعب وعليك أن تعرف من هو السبب وراء هذا الحادث.

كانت هذه قائمة أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5 والتي تعتبر مميزة جدًا ومن المؤكد أن هناك الكثير من اللاعبين المتحمسين لإصدار PS5 من أجل الإستمتاع بهذه الألعاب، كما ستتوفر العديد من الألعاب الأخرى المميزة أيضًا لأجهزة البلاي ستيشن 5 ومنها DeathLoop و Demon’s Soul و Destruction AllStars و Ghostwire: Tokyo و Godfall و Goodbye Volcano High والمزيد من الألعاب الأخرى.

موضوع آخر قد يُهمك :   افضل العاب التنس للاندرويد 2020
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق