العابأندرويد

أفضل ألعاب الإستراتيجية للأندرويد 2020

تعتبر ألعاب الإستراتيجية للأندرويد من الألعاب الممتعة والمسلية جدًا وذلك لأنها تحتاج منك إلى استخدام عقلك في وضع أفضل الخطط والإستراتيجيات للتغلب على أعدائك والتخلص منهم، كما تعتبر ألعاب الإستراتيجية أيضًا من أشهر وأفضل الألعاب على متجر جوجل بلاي. وقد تطورت ألعاب الإستراتيجية كثيرًا في وقتنا الحالي حيث أصبحت ذات رسومات قوية وطريقة لعب ممتازة. وفي هذا الموضوع سوف نناقش معكم أشهر وأفضل ألعاب الإستراتيجية للأندرويد الموجودة في متجر جوجل بلاي.

لعبة Age of Civilization

أفضل ألعاب الإستراتيجية للأندرويد 2020

تعتبر لعبة Age of Civilization من الألعاب المشهورة والمميزة جدًا وهي عبارة عن مزيج بين ألعاب الاستراتيجية وألعاب الطاولة مما يجعلها لعبة مسلية وممتعة جدًا، في هذه اللعبة تكون مهمتك هي الحصول على مناطق من الحضارات الأخرى، ومن المميز في اللعبة هو أنها تحتوي على بعض الحروب المشهورة مثل الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية.

كما تحتوي اللعبة أيضًا على إمكانية إنشاء سيناريوهات متعددة خاصة بك، هذا بالإضافة إلى الكثير من المميزات والخصائص الرائعة الموجودة في هذه اللعبة. هذه اللعبة مدفوعة وسعرها على متجر بلاي هو 2.14 دولار ولا تحتوي على أية عمليات شراء داخل التطبيق.

لعبة Bloons TD 6

تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب الإستراتيجية للأندرويد المميزة جدًا، والتي تختلف في طريق لعبها عن الألعاب الأخرى، ففي هذه اللعبة سوف تلعب بشخصية القرود وسوف يتوجب عليك الدفاع ضد الأشرار. في داخل اللعبة يكون هناك 19 برجًا مختلفًا للحرب وسوف يكون لكل برج ترقيات متنوعة، وتتميز اللعبة بأنها تحتوي على أوضاع متنوعة هذا بالإضافة إلى إمكانية تشغيلها بدون الإنترنت. ويمكنك شراء اللعبة من متجر بلاي بسعر 4.99 دولار.

لعبة Card Theif

إذا كنت من محبي ألعاب الورق فإن هذه اللعبة سوف تكون مناسبة جدًا لك، حيث تعتبر هذه اللعبة مزيجًا من ألعاب الاستراتيجية وألعاب الورق، ومهمتك الأساسية في هذه اللعب هو تجنب الكشف عنك، كما سيكون لديك الأدوات والمعدات التي تساعدك أثناء اللعب. وتحتوي اللعبة على مستويات متعددة ويحتاج كل مستوى إلى 2 أو 3 دقائق من أجل إتمامه كما أنها اللعبة تتميز برسومات ممتازة وجرافيك عالية. ويوجد من اللعبة إصداران الإصدار المجاني، والإصدار المدفوع ويمكنك شراؤه مقابل 1.99 دولار.

لعبة Chess by AI Factory Limited

لا يمكن الحديث عن ألعاب الإستراتيجية بدون ذكر لعبة الشطرنج، والتي تعتبر من أفضل ألعاب الإستراتيجية للأندرويد وأقدمها التي يعشقها الملايين من حول العالم. تم تطوير لعبة من قبل شركة AI Factory Limited والتي تعتبر من أفضل شركات تطوير ألعاب الإستراتيجية. تخضع هذه اللعبة إلى قواعد الشطرنج المعروفة تمامًا كما أنها تتميز بإمكانية منافسة اللاعبين المحليين، هذا بالإضافة إلى أنها تحتوي على دروس تعليمية للشطرنج ومستويات لعب كثيرة ومتنوعة تصل إلى 123 مستوى مختلف الصعوبة. ويوجد من اللعبة إصداران الأول مجاني ويحتوي على الإعلانات والآخر بسعر 0.99 دولار فقط وهو خالي من الإعلانات.

لعبة The Escapists

تعتبر لعبة The Escapists من ألعاب الإستراتيجية المتميزة والفريدة، حيث أن مهمتك في هذه اللعبة هو الهروب من السجن وفي داخل اللعبة توجد هناك الكثير من الطرق والخطط التي يمكنك من خلالها الهروب من داخل الزنزانة، مثلًا يمكنك الحفر تحت السجن أو استخدام زي حارس الأمن، كما يمكنك استخدام الطرق الإبداعية الخاصة بك. تتميز هذه اللعبة بالكثير من المميزات الرائعة مثل سهولة التحكم والجرافيك العالي والرسومات الممتازة كما تحتوي اللعبة على الكثير من المميزات الأخرى، ويتم تحديث اللعبة باستمرار من أجل إضافة المميزات الجديدة لها ويمكنك شراء هذه اللعبة من متجر بلاي بسعر 6.49 دولار وهي خالية من الإعلانات.

لعبة Ironhide Game Studio

أفضل ألعاب الإستراتيجية للأندرويد 2020

اللعبة الأخيرة في القائمة، وفي الحقيقة لا تعتبر Ironhide لعبة وإنما هو عبارة عن مطور ألعاب مشهور ومعروف جدًا بتطوير الألعاب الإستراتيجية العالمية مثل سلسلة الألعاب الشهيرة Kingdom Rush Games والتي تُعرف بـ “حرب المملكة” والتي تكون مهمتك فيها هي الدفاع عن مملكتك وحمايته من الأعداء وذلك باستخدام الأبراج ووسائل القتال المختلفة، كما توجد هناك الكثير من ألعاب الإستراتيجية الأخرى لنفس المطور، بعضها مجاني والآخر مدفوع ويمكنك استكشافها من خلال متجر بلاي من خلال الرابط في الأعلى وكن على يقين أن هذه الألعاب سوف تعجبك كثيرًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق