تطبيقاتFeaturediOSأندرويداخبارانظمة الهواتفحصرياتمجانياتمراجعاتمعلوماتمواقعمواقع اجتماعيهويندوز فون

كيفية معرفة من حذفك على سناب شات 2020

من خلال بعض الطرق ستعرف من حذفك من السناب شات 2020

في هذه المقاله سنتناول بالشرح كيفية معرفة من حذفك على سناب شات 2020 .

يعتبر السناب شات واحد من اشهر منصات التواصل الاجتماعي التي انتشرت في الفترات الاخيره و هو يمكن المستخدمين من التقاط الصور و تسجيل الفيديو و ارسالها و استقبالها مع اصدقائك و اقاربك و يتم حذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بالسناب شات و مثل أي منصة تواصل  اجتماعي أخرى ، يمكنك إلغاء صداقة أو حذف أي شخص على السناب شات و لكن عندما يتعلق الأمر بإيجاد من حذفك ، فإن السناب شات لا يعتبر واضحا في كشف ذلك لك و من خلال هذه المقاله سنوضح لك كيفية معرفة من حذفك من السناب شات .

 

كيفية معرفة من حذفك على سناب شات

و هناك عدة طرق سنوضح من خلالهم معرفة من حذفك من السناب شات .

1- تعتير الطريقه الاوضح و الاشهر التي تمكنك من معرفة من حذفك من السناب شات من خلال كتابة اسم الشخص الذي تعتقد انه قام بحذفك في شريط البحث فاذا لم يظهر لك فيعتبر هذا الشخص قام بحذفك و يمكنك القيام بذلك من خلال :

  • اسحب لليمين من شاشة الكاميرا إلى شاشة الأصدقاء.
  • اكتب في شريط البحث اسم المستخدم الذي تبحث عنه.
  • انتظر حتى يظهر اسمه فاذا لم يظهر فقد قام بحذفك .

2- اذا قمت بالنقر على احد اصدقائك على السناب شات و لم تتمكن من رؤية نقاط السناب او ما تسمى بالسناب سكور الخاصه به فهذا يدل على انه حذفك من السناب شات .

 

3- اذا قمت بمتابعة احد الاصدقاء على السناب شات و قمت بمراسلتهم فان رسالتك لن تذهب و يمكنك معرفة ذلك من خلال الخطوات الاتية :

  • من الشاشة الرئيسية ، انقر فوق رمز فقاعة الدردشة أسفل الزاوية اليسرى.
  • انقر مرّتين على اسم المستخدم الذي تريد اختباره.
  • انقر على أيقونة الدائرة لالتقاط صورة.
  • اضغط على سهم الإرسال لإرسال الرسالة.
  • تحقق من حالة السناب أسفل اسم مستخدم “User Name” الشخص على شاشة الدردشة اذا ظهرت انها في انتظار المراجعة أو إذا ظهر السهم الموجود بجوار اسم المستخدم الخاص به باللون الرمادي فهو قام بحذفك او لم يتابعك من البدايه .
موضوع آخر قد يُهمك :   تحميل تطبيق GB Instagram V1.4 بميزة تنزيل الصور

 

كيفية معرفة من حذفك على سناب شات

يمكنك معرفة من حظرك على السناب شات من خلال الاتي :

-اولا معرفة من حظرك على السناب شات اذا كانوا اصدقاء لك يمكنك فحص قائمة الاصدقاء فاذا كانوا مدرجين ضمن قائمة الاصدقاء و لكن لا يمكنك رؤية نقاط السناب او ما تسمى بالسناب سكور الخاصه بهم فقد قاموا بحذفك بمعنى الغاء متابعتك اما اذا لم تتمكن من رؤيتهم اطلاقا ضمن قائمة الاصدقاء فهذا يعني انهم قامو بحظرك .

-ثانيا إذا لم يكن صديقك في السناب شات ، فيمكنك التحقق من خلال البحث عنه ، فإذا تم حظرك ، فلن تتمكن من العثور عليه أو إضافته ، حتى إذا كنت تعرف اسم المستخدم الخاص به و لن تتمكن أيضًا من إرسال رسالة إليهم.

 

كيفية حظر الاشخاص على سناب شات

يمكنك ذلك من خلال الاتي :

  • اذهب الى قائمة الاصدقاء .
  • اكتب اسم الشخص المراد حظره .

  • اضغط على الرمز الذي يظهر بجانب اسمه .

  • اختر حظر من القائمه التي ظهرت لك .

كانت هذه احد اهم المعضلات التي تواجه مستخدمي السناب شات نظرا لان التطبيق غير واضح في الامر الذ يخص بمن قام بحذفك او حظرك لذا فمن خلال هذه الطرق اعلاه يمكنك الان معرفة من قام بحظرك او حذفك و يمكنك ايضا حظر الاشخاص المسيئين في حال رغبت في ذلك .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق