أفضل 5 تطبيقات تسجيل شاشة للايفون 2020

تسجيل الشاشة ميزة مهمه للغايه يمكنك إستخدامها أثناء بث أي محتوى من شاشة هاتفك الخاص وبالتحديد آيفون سواء كُنت تقوم بشرح مشكلة ما في هاتفك وعرض كيفية حلها بشكل مباشر وسهل دون شرح الخطوات بالكتابة وغيرها، وهذه الطريقة مُجدية بالتحديد على منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر ومجموعات الدردشة والمجموعات على الفيسبوك.

إذا أتينا لميزة تسجيل الشاشة على هاتف الآيفون iPhone سنجد أن هُناك الكثير والكثير من التطبيقات على متجر آبل App Store، ولكن ليس جميعهم بالشئ الجيد بشكل كافي ولهذا فقدمنا لكم هذه التدوينة لتقديم أفضل تطبيقات لتسجيل الشاشة على هواتف الآيفون لعام 2020.

Record It

تطبيق Record It! واحد من أفضل تطبيقات تسجيل الشاشة الموجه للآيفون iPhone، التطبيق يسمح لك ببدء تسجيل الشاشة بشكل سريععن طريق ضغطه سريعه وبسيطة للغايه، ويمكنك إستخدام المزية من الخيارات اللا محدودة لتحسين جوده وإمكانيات تسجيل الشاشة من هاتفك الخاص الآيفون iPhone، كما أن التطبيق يسمح لك بإضافة ما تراه الكاميرا الأماميه عن طريق خيار يُدعى FaceCam وتحديد التأثير المفضل وموقع الصورة في التسجيل وحجمها أيضاً.

التطبيق أيضاً مبني بداخله ميزة التعديل لإضافة الفلاتر وتعديل سرعة التشغيل للفيديو الخاص بتسجيل الشاشة كما أنه يحتوي على مدفوعات يمكنك شرائها وإستخدامها داخل التطبيق بمقابل مالي يحدده التطبيق.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

Web Recorder

تطبيق Web Recorder يعتبر خيار آخر جيد للغايه لتسجيل الشاشة، حيث أنه يُمكنك من تسجيل الشاشة من خلال أي مُتصفح تمتلكة على هاتفك الآيفون iPhone، إضافة لكونة تطبيق بسيط ولكن يحقق المهمه المطلوبة بنجاح.

يُمكنك بدء تسجيل الشاشة بضغطة بسيطه موضحه في الشاشة، وبعد ذلك التسجيل يقوم التطبيق بحفظ فيديوهات تسجيل الشاشة على الآيفون iPhone بشكل تلقائي دون الحاجه للضغط على أي شئ آخر، إضافة لذلك يمكنك مشاركة هذه الفيديوهات مع الأصدقاء المقربين لك.

التطبيق لا يأتي مع مزايا إحترافية أو إستثنائية، ولا يمكنك التعديل من خلاله على الفيديوهات وأشياء كهذه مثل التطبيق السابق، فهو موجه لك إذا كُنت تحب إمتلاك تطبيق بسيط يفعل المطلوب منه بالشكل المطلوب وببساطة دون أي إضافات آخرى، إضافة لكونة تطبيق مجاني للإستخدام

لتحميل التطبيق إضغط هنا

Go Record

تطبيق Go Record واحد من أفضل التطبيقات الموجوده على متجر آبل App Store المخصصه لتسجيل الفيديو، فهو يسمح لك بتسجيل الشاشة بمجرد لمسة بسيطه وإختيار التأثيرات الخاصه بك عن طريق إضافة FaceCam، يسمح لك بإضافة مايكروفونات آخرى مثل الإحترافية إن كُنت تريد ذلك، كما أن التطبيق يأتي مع ميزة تعديل الفيديوهات بشكل بسيط تسمح لك بإعادة تشكيل الفيديو كما كُنت تريد، التطبيق مجاني للإستخدام ولكن به مدفوعات إن كُنت تُريد ذلك

لتحميل التطبيق إضغط هنا

DU Recorder

تطبيق DU Recorder واحد من أفضل التطبيقات الموجه لتسجيل الشاشة بشكل تنافسي على متجر آبل App Store فهو يسمح لك بتسجيل الشاشة وفعل المزيد من الأشياء وكل هذا في وقت واحد، كما يمكنك عمل بث مباشر Livestream على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك Facebook وأيضاً تطبيق يو تيوب YouTube من خلال تسجيل الشاشة، كما يمكنك عمل اللوجو الخاص بك على هذه الفيديوهات وإضافة ال Themes الخاصة بك والتفاصيل الآخرى بعمل الفيديوهات.

يمكنك أيضاً تعديل الفيديوهات بداخل التطبيق وإضافة الموسيقى الخاصة بك والفلاتر على نفس التطبيق، تطبيق DU Recorder تطبيق مجاني للإستخدام ولكن يأتي مع حزمة مدفوعات بداخله.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

Record Now

تطبيق Record Now! هو واحد من أفضل تطبيقات تسجيل الشاشة في عام 2020، بحيث يسمح لك بتسجيل الشاشة للألعاب المفضلة لديك أو التطبيقات التي تحبها بتحكمات بسيطة للغايه، غير أن هناك تشكيله كبيره من المزايا والإضافات مثل الخطوط إذا كُنت تريد إضافتها على المحتوى الخاص بك كما أن هناك أكثر من 90 فيلتر مميز وستيكرات وتأثيرات إضافية وكل هذا أثناء البث، كما أن التطبيق يسمح لك بقص الفيديوهات الخاص بك بعد التسجيل بشكل إحترافي وبسيط أيضاً في نفس الوقت، إجمالياً تطبيق Record Now! هو تطبيق جيد جداً لتسجيل الشاشة ويستحق التجربة كما يمكنك إستخدام التطبيق بشكل مجاني مع العلم أن هناك مدفوعات داخل التطبيق

لتحميل التطبيق إضغط هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *