تطبيقاتأندرويد

تحميل جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 9 Pro/9S

تحميل جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 9 Pro/9S : خلال الأسابيع الماضية ظهر لنا هاتف Redmi Note 9 Pro بمميزاته الرائعة والتي جعلته من أفضل الهواتف في الفئة المتوسطة، وعند الحديث عن كاميرا الهاتف فإنها تعتبر مميزة إلى حد ما فمن خلال هذا الهاتف يمكنك الحصول على صور جيدة جدًا في ظروف الإضاءة الجيدة، ومع ذلك يوجد هناك عيب بهذا الهاتف وهو عدم القدرة على التقاط صور جيدة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وفي الحقيقة يعتبر هذا الأمر معقولًا بشكل كبير، وخصوصًا عند النظر إلى سعر الهاتف والذي يعتبر رخيصًا إلى حد ما، ومع ذلك يمكنك تحسين الكاميرا والتقاط صور أفضل أثناء التصوير الليلي وذلك من خلال استخدام تطبيق جوجل كاميرا المميز جدًا والذي يوفر لك عدد كبيرًا من المميزات الرائعة والتي تساعدك على التقاط الصور بأعلى جودة ممكنة، وذلك بشرط تفعيل خاصية camera2api على هاتفك الأندرويد، وفيما يلي نقدم لكم شرح مفصل عن طريقة تحميل جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 9 Pro/9S وكيفية تثبيت البرنامج واستخدامه على هاتفك.

مميزات تطبيق جوجل كاميرا

تحميل جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 9 Pro/9S

يقوم تطبيق جوجل كاميرا بتحسين الصور التي يتم التقاطها عن طريق الهاتف وذلك من خلال التحكم في مستشعر الكاميرا مما يساعد على الحصول على صور جيدة وواضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما يحتوي التطبيق أيضًا على المميزات التالية:

تقنية HDR +: من أهم المزايا المتوفرة في تطبيق جوجل كاميرا هو أنه يدعم خاصية HDR + والتي تساعد على التقاط صور أفضل وأوضح حيث يقوم التطبيق بأخذ عدة لقطات للمشهد الواحد ودمجها مع بعضها مما يمكنك من الحصول على صور نقية وواضحة جدًا.

  • تقنية Super Res Zoom: تعمل هذه التقنية على مساعدتك في التكبير أو عمل “Zoom” أثناء التقاط الصور وذلك من دون التأثير على جودة الصور التي يتم التقاطها.
  • خاصية Night Sight: هذه الخاصية هي موجهة للتصوير الليلي أو التصوير في ظروف الإضاءة المتوسطة أو المنخفضة حيث أنها تجعل الصور أكثر وضوحًا ونقاءًا.
  • وضع التصوير الرأسي Portrait: بالرغم من أن هذا الوضع يعتبر شائعًا في الهواتف الذكية بشكل عام إلا أن تطبيق جوجل كاميرا يوفر التصوير من خلال وضع بشكل مميز جدًا وذلك من خلال اكتشاف الحواف والضبابية بشكل متقدم.
  • وضع التصوير الفلكي Astrophotography: تعتبر هذه المميزة تابعة للوضع الليلي وهي تقنية توفر لك تصوير السماء المليئة بالنجوم ليلًا بشكل واضح وجميل جدًا.

تحميل جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 9 Pro/9S

من أجل تحميل جوجل كاميرا لهاتف Redmi Note 9 Pro/9S وتثبيته على الهاتف فأنت سوف تحتاج أولًا إلى

موضوع آخر قد يُهمك :   أفضل تطبيقات المانجا للأندرويد 2020

وبعد ذلك قم باتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من تشغيل التطبيق على هاتفك:

  • بعد تحميل التطبيق على هاتفك من خلال الرابط الموجود في الأعلى قم بالدخول إلى مدير الملفات على الهاتف.
  • بعد ذلك قم بالنقر على ملف APK ثم قم بتثبيت التطبيق من خلال اتباع الخطوات التي تظهر لك على الشاشة.
  • تأكد من تفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة وذلك من خلال الإعدادات على الهاتف الخاص بك.
  • بعد الإنتهاء من تثبيت التطبيق يمكنك الآن تشغيله والإستمتاع به والتقاط الصور الجميلة ومشاركتها مع أصدقائك!

ملحوظة: حتى تتمكن من تشغيل تطبيق جوجل كاميرا بالشكل المطلوب على أي هاتف الأندرويد فأنت تحتاج إلى تفعيل خاصية Camera2api على الهاتف، ولحسن الحظ هذه الخاصية تعتبر مفعلة تلقائيًا على هاتف  Redmi Note 9 Pro/9S أي أنك لن تحتاج إلى القيام بأي شئ سوى تثبيت التطبيق على هاتفك ومن ثم استخدامه بكل حرية.

قد يهمك: تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريدمي نوت 8 برو

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق