تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر واللابتوب 2020 (تحميل اللعبة للويندوز والماك)

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر تعتبر هي الإصدار الخفيف لأجهزة الكمبيوتر من لعبة ببجي موبايل حيث أن هناك الكثير من الأشخاص الذي لم يتمكنوا من تشغيل اللعبة الأصلية على أجهزتهم وذلك بسبب متطلباتها العالية ولهذا فقد قامت اللعبة بتطوير هذا الإصدار للأجهزة الأقل في الموارد.

وبشكل عام يتشابه الإصداران بشكل كبير حيث أن طريقة اللعب هي نفسها في ببجي موبايل وببجي لايت إلا أن هناك بعض الإختلافات البسيطة بينهما، من حيث التصميم والأداء وما إلى ذلك وذلك بحيث تكون ببجي لايت متوافقة مع الأجهزة الضعيفة أو برامج المحاكيات الخفيفة وما إلى ذلك. وفي هذا الموضوع نوفر لكم دليلًا شاملًا عن طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر أو اللابتوب وذلك لنظام التشغيل ويندوز وكذلك الماك وذلك فيما يلي.

لعبة ببجي لايت للكمبيوتر واللابتوب

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر واللابتوب

تعتبر لعبة ببجي وحدة من أشهر وأفضل ألعاب القتال من منظور الشخص الثالث، وهي واحدة من ألعاب الرويال باتل والتي لاقت رواجًا كبيرًا وشعبية هائلة في السنتين الماضيتين، وفي اللعبة يكون هناك 100 لاعب (60 لاعب في ببجي لايت) في الطائرة، ويقوم كل لاعب بالقفز على جزيرة في الماء مساحتها 2 × 2 كم.

يتم تقسيم اللاعبين إلى فرق وكل فريق مكون من 4 أشخاص، ويقوم كل لاعب بتجميع الأسلحة والذخيرة من البيوت الموجودة في اللعبة وذلك من أجل محاربة الأعداء والتخلص منهم، حيث أن الفائز في اللعبة هو الشخص الذي يتمكن من البقاء حتى النهاية وذلك من خلال القضاء على كل الأعداء في اللعبة.

وفي لعبة ببجي يمكنك ابتاع الكثير من أساليب وطرق اللعب المميزة والتي تجعلك تتغلب على اعدائك، فيمكنك مثلًا الإختباء داخل البيوت من أجل مفاجأة الأعداء، كما يمكنك استخدام المركبات للتنقل وخصوصًا في المسافات البعيدة، كما يجب عليك التواجد دائمًا في المنطقة الآمنة “Safe zone” وذلك حتى تتجنب الخسارة، وعليك أيضًا التواجد مع أصدقاءك في الفريق دائمًا حتى يمكنك التغلب على الأعداء بسهولة.

قد يهمك: أسرار وحيل لعبة PUBG ببجي للموبايل

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر

في وقت سابق تم إطلاق لعبة ببجي موبايل لأجهزة الكمبيوتر وكانت تعمل بشكل جيد جدًا، والآن حان الوقت لتشغيل لعبة ببجي لايت لأولئك الذي يمتلكون أجهزة ضعيفة، وللقيام بذلك سوف نحتاج إلى استخدام أحد برامج محاكي الأندرويد والتي منها BlueStacks أو NoxPlayer،وبعد ذلك نقوم باتباع الخطوات التالية من أجل تحميل لعبة ببجي لايت على الكمبيوتر وتثبيتها على الويندوز أو الماك.

تحميل وتثبيت ببجي لايت على الويندوز

في البداية قم بتحميل برنامج BlueStacks وتثبيته على جهازك ثم قم باتباع الخطوات التالية من أجل تثبيت ببجي لاي على أجهزة الويندوز:

  • بعد تحميل البرنامج وتثبيه على جهازك، قم بتشغيله ثم قم بالتمرير إلى تبويب My Apps.
  • بعد ذلك قم باختيار System Apps ثم قم بالضغط على متجر جوجل بلاي Google Play Store.
  • من خلال متجر جوجل بلاي قم بالبحث عن PUBG Mobile Lite في مربع البحث.
  • من النتائج التي تظهر لك قم باختيار اللعبة ثم قم بالنقر على تثبيت “install”.
  • الآن يمكنك الدخول إلى لعبة ببجي لايت على جهازك وذلك من خلال تبويب My Apps.
  • بعد تشغيل اللعبة سوف تظهر لك تعليمات على الشاشة والتي تدلك على كيفية استخدام اللعبة من خلال الماوس ولوحة المفاتيح.

تحميل وتثبيت ببجي لايت على الماك

  • في البداية قم بتحميل برنامج bluestacks على جهاز الماك الخاص بك.
  • بعد الإنتهاء من تحميل البرنامج وتثبيته على جهازك، قم بتشغيله.
  • من خلال البرنامج قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي Google Play Store.
  • من خلال مربع البحث الموجود في متجر جوجل بلاي قم بالبحث عن PUBG Mobile Lite.
  • مثل الخطوات السابقة في الويندوز تمامًا يمكنك تحميل اللعبة وتثبيتها على جهازك كما يمكنك اتباع التعليمات التي تظهر لك على الشاشة من أجل معرفة طريقة استخدام اللعبة من خلال الماوس ولوحة المفاتيح.

الخاتمة

من خلال الخطوات السابقة يمكنك تحميل لعبة ببجي موبايل لايت للكمبيوتر واللابتوب وتثبيتها على جهازك الويندوز أو الماك بكل سهولة، وبعد الإنتهاء من الخطوات السابقة يمكنك ممارسة اللعبة على جهازك والإستمتاع بها مع كل المميزات التي يوفرها لك إصدار الكمبيوتر من هذه اللعبة الرائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *