تطبيقاتمواقع اجتماعيه

كيفية تغيير اسم المستخدم الخاص بك على تيك توك

تغيير Username فى تيك توك TikTok

قد ترغب في تغيير اسم المستخدم الخاص بك على تيك توك لأسباب مختلفة مثل أنك لا تشعر بالرضا حول كيفية عرض اسم المستخدم الخاص بك على كل فيديو خاص بك وتريد تغييره إلى شيء أكثر صلة عندما يراه المتابعين على كل فيديو خاص بك .

يجب أن تعرف أن أسماء المستخدمين فريدة على تيك توك أي يمكن ربط اسم المستخدم على تيك توك بحساب واحد فقط على تيك توك. لذلك ، تحتاج إلى اختيار اسم مستخدم مختلف عن أي اسم مستخدم آخر على تيك توك.

أيضًا ، فيما يتعلق بتغيير اسم المستخدم على تيك توك، يمكنك القيام بذلك بسهولة كبيرة ولكن يجب أن تعرف أيضًا أنه يمكنك تغيير اسم المستخدم الخاص بك مرة واحدة فقط خلال فترة 30 يومًا.

كيفية تغيير اسم المستخدم الخاص بك على تيك توك

خطوات تغيير Username او اسم المستخدم على تيك توك TikTok

  • أولاً وقبل كل شيء، ما عليك فعله هو فتح تطبيق تيك توك على هاتفك الذكي.
  • في حال قمت بتثبيت تطبيق تيك توك مؤخراً، عليك تسجيل الدخول إلى حساب مستخدم تيك توك أيضاً.
  • الآن، عليك الانتقال إلى صفحة lلملف الشخصي “Profile Page” على تيك توك. يمكنك القيام بذلك بمجرد الضغط على رمز الصفحة الشخصية في الزاوية السفلية اليمنى من شاشة التطبيق.
    بمجرد أن تصل إلى صفحة lلملف الشخصي “Profile Page” الخاصة بحساب مستخدم تيك توك، يجب الضغط على خيار lلملف الشخصي “Profile Page“.
  • قد تفتح نافذة منبثقة الآن تقول إن اسم المستخدم الخاص بك فريد ويمكن تغييره مرة أخرى فقط بعد 30 يومًا إذا اخترت تغييره الآن. في هذه النافذة المنبثقة، ما عليك فعله هو الضغط على الخيار “فهمت”.
  • والآن، عليك حذف اسم المستخدم الذي يتم عرضه في مربع تحرير على شاشة التطبيق.
  • في مربع التحرير، اكتب اسم المستخدم الجديد الذي تريد تغيير اسم مستخدم تيك توك القديم إليه. إذا كان اسم المستخدم هذا متوفرًا، فقد تظهر علامة اختيار بجوار اسم المستخدم تشير إلى توفر اسم المستخدم. ومع ذلك، قد يظهر تقاطع إذا كان اسم المستخدم قد تم أخذه بالفعل من قبل مستخدم آخر. لذلك، إذا ظهر تقاطع، ستحتاج إلى اختيار اسم مستخدم آخر وكتابته في مربع التحرير ومعرفة ما إذا كان متوفرًا.
  • بمجرد الانتهاء من كتابة اسم المستخدم الجديد والتحقق من توفره، اضغط على الخيار “حفظ” في الزاوية العلوية اليسرى من شاشة التطبيق.

تحميل تطبيق تيك توك لايت 2020 – TikTok Lite

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق