Instagramمواقع اجتماعيه

طريقة النشر على انستقرام من الكمبيوتر

شرح حساب انستقرام بزنس وأهم مميزاته

تعد طريقة النشر على انستقرام من الكمبيوتر من الأشياء التي يبحث عنها مستخدمي أجهزة الكمبيوتر والذي يعتمدون عليه بشكل أساسي، وذلك لأن انستقرام هو في الأصل تطبيق موجه للهواتف الذكية مثل هواتف الأندرويد والآيفون وبالتالي فإنه يفتقد للكثير من المميزات على أجهزة الكمبيوتر، ومن تلك المميزات التي يفقدها انستقرام على الكمبيوتر هو عدم وجود إمكانية لنشر الصور والفيديوهات بشكل مباشر من خلال الموقع.

ومع ذلك فإنك في بعض الأحيان سوف تحتاج لذلك فقد تقوم مثلًا بالتعديل على صورة ما من خلال برامج الكمبيوتر مثل الفوتوشوب وغيره ثم تريد نشرها على الإنستقرام وفي هذه الحالة سوف تحتاج إلى نقل الصور إلى الهاتف ومن ثم نشرها من خلال تطبيق إنستقرام، ولكن لماذا لا تقوم بنشرها من الكمبيوتر مباشرةً؟ فيما يلي نوفر لكم دليلًا شاملًا عن طريقة النشر على انستقرام من الكمبيوتر من خلال متصفح الإنترنت وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة.

كيفية النشر على انستقرام من الكمبيوتر

في البداية ولكي تتمكن من النشر على انستقرام من الكمبيوتر فأنت سوف تحتاج إلى الحصول على حساب انسقرام للأعمال Business أو حساب منشئين Creators، حيث أن هذا الحساب يتيح لك العديد من المميزات والخصائص الغير موجودة في الحسابات العادية مثل العديد من الأدوات بما في ذلك تتبع عدد المشاركات ومرات الظهور لمنشوراتك على انستقرام هذا بالإضافة إلى بعض الإحصاءات حول جمهورك مثل الجنس والعمر وما إلى ذلك. ويمكنك تحويل حسابك إلى حساب عمل مجانًا من خلال الخطوات التالية:

تحويل حساب انستقرام العادي إلى انستقرام بزنس

في البداية قم بالدخول إلى موقع إنستقرام من خلال متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك من خلال البيانات الخاصة بك ثم تابع الخطوات التالية:

  • قم بالنقر على علامة الثلاث خطوط الأفقية أعلى يسار الصفحة.
  • بعد ذلك قم بالنقر “الإعدادات” أسفل القائمة التي تظهر لك.
  • الآن قم بالنقر على “الحساب” وقم بالتمرير لأسفل ثم قم بالنقر على “التبديل إلى حساب الأعمال”

النشر على انستقرام من الكمبيوتر

  • بهذا تكون قد تمكنت من تحويل حساب من حساب عادي إلى حساب عمل أو حساب بزنس.
  • ويمكنك تحويل حسابك مرة أخرى إلى حساب عادي في أي وقت من خلال نفس الخطوات السابقة.

طريقة النشر على انستقرام من الكمبيوتر

الآن وبعدما تكون قد انتهيت من تحويل الحساب الخاص بك إلى حساب بزنس قم باتباع الخطوات التالية من أجل النشر على حسابك في انستقرام من خلال الكمبيوتر:

الخطوة 1: في البداية سوف تحتاج إلى ربط حسابك في انستقرام بخدمة Creator Studio المقدمة من قبل فيسبوك. ويمكنك القيام بذلك من خلال الدخول إلى موقع Creator Studio ثم قم بالنقر على البدء أو Get started ثم قم باختيار شعار الانستقرام من اعلى الصفحة (بجوار شعار فيس بوك) ثم قم بالضغط على ربط حسابك “Connect Your Account” وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك في انستقرام.

الآن سوف يتم توجيهك مرة أخرى إلى صفحة Creator Studio والتي سوف تجد فيها جميع القصص والمنشورات على حسابك مع الوقت والتاريخ والاعجابات والتعليقات.

الخطوة 2: إذا كنت تريد نشر صورة أو فيديو على الإنستقرام فقم بالنقر على إنشاء مشاركة ” Create a post” أعلى الصفحة، وسوف يظهر لك خياران وهما Instagram FeedInstagram Feed و Post on IGTV قم بالنقر على Instagram Feed.

ملحوظة: إذا كانت لديك حسابات انستقرام متعددة متصلة بـ Creator Studio فيمكنك تحديد الحساب الذي تريد استخدامه لنشر منشور.

الخطوة 3: الآن سوف يظهر لك مربع حواري حيث سيتطلب منك إدخال معلومات المنشور الخاص بك بما في ذلك الكلمات التوضيحية والموقع ويمكنك إضافة الصور من خلال النقر على إضافة محتوى أسفل الصفحة.

الخطوة 4: من مميزات هذه الطريقة هي أنها تتيح لك العديد من الخيارات فيما يتعلق بوقت النشر فيمكنك مثلًا نشر المنشور في الحال أو جدولته لكي يتم نشره مستقبلًأ أو حتى حفظه كمسودة حتى تقوم أنت بنشره فيما بعد، كما يمكنك أيضًا إيقاف التعليقات على المنشور الخاص بك والعديد من المميزات الإضافية.

الخاتمة

كانت هذه هي طريقة النشر على انستقرام من الكمبيوتر وذلك بالاستعانة بحساب البزنس وخدمة creator studio التي يتيحها فيسبوك، وبالرغم من أن هذه الطريقة لها العديد من المميزات إلا أنه يوجد بها بعض العيوب أيضًا مثل عدم إمكانية مشاركة قصص “Stories” على حسابك، ومع ذلك يمكنك التحويل إلى الحساب العادي مرة أخرى من خلال نفس خطوات تحويل الحساب إلى حساب بزنس كما أوضحنا لكم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق