أندرويدتطبيقاتحلقات

شرح طريقة إزالة الأشخاص من مجموعة سناب شات 2020

إزالة الأشخاص من مجموعة سناب شات: يعتبر سناب شات من أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي الخاصة بالهواتف الذكية، وهو عبارة عن تطبيق لمشاركة الصور واللحظات الجميلة بشكل سريع، ويعتبر سناب شات هو أفضل تطبيق اجتماعي متخصص بمشاركة الوسائط، ويتم حذف المشاركات في التطبيق تلقائيًا بعد 24 ساعة من نشرها.

ويتوفر تطبيق سناب شات على كاميرا مدمجة والتي تتيح لك التقاط اللحظات المميزة بشكل سريع، وتعتبر الكاميرا المدمجة في التطبيق مميزة جدًا وذلك لأنها تتيح إضافة العدسات والفلاتر وما إلى ذلك. كما يدعم تطبيق سناب شات الدردشة من شخص ما أو عدة أشخاص في مجموعات ويمكن لكل مجموعة أن تحتوي على 31 شخص في نفس الوقت.

وفي بعض الأحيان قد نحتاج إلى إزالة الأشخاص من مجموعة سناب شات وذلك من أجل التخلص من المزعجين او حتى لتصفية المجموعات وما إلى ذلك من الأسباب الأخرى، وهنا تظهر أمامنا مشكلة وهو أنه لا يمكن إزالة الأشخاص من مجموعة سناب شات حيث أن التطبيق لا يتيح هذه الخاصية، فلا يمكن للأدمن أو لأي عضو من الأعضاء إزالة عضو آخر من المجموعة.

ومع ذلك توجد هناك بعض الحلول المقترحة والتي من خلالها يمكنك إزالة الأشخاص من مجموعة سناب شات شات فهذه الطرق لا تعتبر مباشرة حيث أن التطبيق لا يوفر لك إمكانية إزالة الأشخاص بشكل مباشر، ومع ذلك قد تكون هذه الطرق فعالة ومناسبة جدًا للكثير من الأشخاص وإليكم هذه الحلول فيما يلي.

قم بإنشاء مجموعة جديدة

إزالة الأشخاص من مجموعة سناب شات

أبسط طريقة يمكنك من خلالها إزالة أي شخص من مجموعة سناب شات هو من خلال إنشاء مجموعة جديدة ثم إضافة جميع الأشخاص الموجودين في المجموعة الحالية ما عدا هؤلاء الأشخاص الذين لا تريد إضافتهم، وعليك أن تقوم بتوضيح السبب من إنشاء مجموعة جديدة للأعضاء الآخرين. ومن أجل إنشاء مجموعة جديدة على سناب شات قم باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى الشاشة الرئيسية للتطبيقات على هاتفك ثم قم بفتح تطبيق سناب شات.
  • بعد ذلك قم بالنقر على أيقونة الدردشة الجماعية أعلى صفحة الأصدقاء داخل التطبيق.
  • قم بإدخال اسم المجموعة الذي تريده ثم قم بإضافة الأعضاء للمجموعة الجديدة.
  • تأكد من عدم إضافة أي شخص لا تريد أن يكون موجودًا في المجموعة.

قد يهمك: طريقة حظر الأشخاص على سناب شات (شرح مصور)

موضوع آخر قد يُهمك :   طريقة تفعيل الواتس اب برقم الهاتف الارضي للمنزل

اطلب منهم المغادرة

إذا لم تتمكن من إنشاء مجموعة جديدة لأي سبب من الأسباب فيمكنك أن تطلب من هؤلاء الأشخاص مغادرة المجموعة، وبالرغم من أن الأمر قد يبدو صعبًا إلى حد ما إلا أنه في الحقيقة لا توجد أي طريقة أخرى من أجل إزالة الأشخاص من المجموعات على سناب شات، لذلك إذا كنت لا تشعر بالحرج من هذا الأمر فقم بطلب ذلك من الأعضاء الأخرين، ويمكنهم مغادرة المجموعة من خلال الخطوات التالية:

  • قم بفتح الدردشة الجماعية أو المجموعة على تطبيق سناب شات.
  • بعد ذلك قم بالنقر على أيقونة الدردشة الجماعية وذلك من أجل فتح الملف الشخصي الخاص بالمجموعة.
  • الآن قم بالنقر على علامة الثلاث نقاط وقم باختيار “مغادرة المجموعة”.

ملحوظة: إذا قام أي شخص بمغادرة المجموعة على تطبيق سناب شات فلن يتمكن هذا الشخص من إرسال الرسائل إلى المجموعة مرة أخرى، كما أنه لن يتمكن من مشاهدة الدردشة في المستقبل، وسوف يتم حذف جميع المحادثات والصور الخاص به من المجموعة.

انتظر حتى تنتهي صلاحية المجموعة

من المعلوم أن مجموعات سناب شات تنتهي صلاحيتها تلقائيًا عندما لا يقوم أي شخص بإضافة صور جديدة إلى المجموعة خلال 24 ساعة، وبعد ذلك سوف تنتهي صلاحية المجموعة وسوف تتم إزالة جميع الأعضاء منها ولن يتمكن أي شخص من مشاهدة المجموعة أو إرسال الرسائل بها مرة أخرى، ويمكنك بعد ذلك إنشاء مجموعة جديدة وإضافة الأشخاص لها مرة أخرى ما عدا أي شخص لا تريده أن يكون موجودًا في المجموعة.

كانت هذه هي أفضل الطرق التي من خلالها يمكنك إزالة الأشخاص من مجموعة سناب شات فبالرغم من أن التطبيق لا يتيح لك إمكانية إزالة أي شخص من المجموعة إلا أن هذه الحلول تبقى جيدة، كما نأمل أن تتوفر خاصية حذف الأشخاص من المجموعات على سناب شات في المستقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق